الرئيسيةرياضةنادي الحوار يكشف حقائق هامة حول وفاة لاعبة الجودو رنا وائل
رياضة

نادي الحوار يكشف حقائق هامة حول وفاة لاعبة الجودو رنا وائل

أصدر نادي الحوار للرياضة بالمنصورة بياناً بشأن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة لاعبة الجودو رنا وائل حسين الغندور, أوضح فيه بعض الحقائق المهمة بشأن تلك الواقعة.

المزيد: بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع لاعب لايبزيج

نادي الحوار يكشف حقائق هامة حول وفاة لاعبة الجودو رنا وائل

وجاء في البيان, “خلال حضور بعض أولياء أمور لاعبي الجودو ومنهم والدة الاعبة رنا وائل, في موقع التدريب, وبعد انتهاء فترة راحة الاعبة وزملائها في المجموعة, تمهيداً لإتمام التدريبات وجه المدرب الاعبة للعب مباراة مع زميلتها”.

وأضاف البيان: “عندما قامة الاعبة من وضعية الجلوس تفاجأ جميع الحضور بمن فيهم والدة اللاعبة بالسقوط على أرضية بساط اللعب وأغمي عليها على الفور.

وتابع: ” تم التعامل مع الحالة حتي استدعاء سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفي على الفور, وبدأ المسعف بإجراء إنعاشها, واستجابت الاعبة مرتين وأخذت أنفاسها في حضور جميع الحاضرين, حتي وصلت سيارة الإسعاف, وتم إبلاغ مسعف الإسعاف بالحالة وطلبوا منه استكمال الإنعاش القلبي الرئوي وتحركت سيارة الإسعاف مع الاعبة من النادي ووصل المستشفي في غضون دقائق, وجرت محاولات في المستشفي لإنعاش القلب, الذي لم يحقق أي فائدة. وذكر تقرير المستشفي أن الاعبة وصلت وعضلة القلب متوقفة تماماً.

وفاة لاعبة الجودو رنا وائل, 13 عاماً, أثناء لعبها الجودو في نادي الحوار بالمنصورة, إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

ونعي مجلس إدارة النادي الاعبة رنا وائل عبر صفحتة على فيسبوك, وأعلن الحداد في النادي لمدة 3 أيام توقفت خلالها جميع الأنشطة الرياضية في النادي.

وجاء في النعي: “راضين بقضاء الله وقدره, ينعي مجلس إدارة نادي الحوار للألعاب الرياضية والعاملون به وأعضاء الجمعية العمومية, لاعبة الجودو بالنادي, البطلة رنا وائل حسين الغندور وتعلن حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية بالنادي, اعتباراً من الأحد الموافق 29 أغسطس ونسأل الله لأسرتها الصبر والسلوان”.وفاة لاعبة الجودو رنا وائل

المصدر: الدستور

3 تعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *